هند صبري: «هجمة مرتدة» يكشف خطورة حروب الجيل الثالث

هند صبري
هند صبري
Advertisements


انتهت الفنانة هند صبري، من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان لهذا العام، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها خلال أحداث المسلسل.

وقالت هند صبري، في تصريحات صحفية، إن مسلسل "هجمة مرتدة" عمل درامي صعب مليئ بالتشويق والأكشن يسلط الضوء على أحداث وطنية معاصرة مستوحاة من ملفات المخابرات المصرية ويتناول عددا من الأحداث المهمة،كما يلقي الضوء على خطورة حروب الجيل الثالث، واصفة شخصية "دينا أبو زيد" التي جسدتها خلال أحداث العمل بأنها صعبة ومرهقة للغاية، لافتة إلى أنه لم يسبق لها المشاركة في تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

وأوضحت هند صبري، أن أهم ما يميز مسلسل "هجمة مرتدة" الإنتاج الضخم وأنه عمل متكامل العناصر يمزج بين المشاعر والحقائق، لافتة إلى أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل خاصة عنصر الإبهار البصري لتقديم العمل في أبهى صورة، مشيرة إلى أن جهة الإنتاج وفرت كافة الإمكانات اللازمة للاهتمام بجودة العمل.

 

من جهة أخرى، أشارت هند صبري، إلى أنها تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "البحث عن علا" المقرر عرضه على شبكة "نيتفلكس" خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل منذ أكثر من شهر.

وأوضحت أن مسلسل "البحث عن علا" يتناول قصة الصيدلانية "علا عبد الصبور" التي تعيد اكتشاف نفسها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة والتعامل معها، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها مع مساعيها للعثور على الحب في حياتها.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "البحث عن علا" سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، داليا شوقي، بالإضافة إلى ظهور خاص لعدد من النجوم من بينهم الفنان خالد النبوي وغيره من النجوم.

 

Advertisements