محمد صلاح يسيطر على جوائز الأفضل في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، بلقب أفضل لاعب في شهر فبراير 2021 في الفريق.

وسيطر محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في ليفربول للشهر الثالث على التوالي في الموسم الحالي بعد أن فاز بها في شهري ديسمبر ويناير وأخيرًا فبراير.

وشارك صلاح في مباريات ليفربول الخمسة بالدوري الإنجليزي أمام برايتون، مانشستر سيتي، ليستر سيتي، إيفرتون وشيفيلد يونايتد، وسجل هدفين خلال تلك المباريات.

وأسهم صلاح في فوز ليفربول على لايبزيج في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف واحد في فوز فريقه بهدفين دون رد.

 

ومن جانبه، وعد محمد صلاح، جماهير ليفربول بتحسن الأوضاع في الدوري الإنجليزي ومحاولة تخطي عقبة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول في مباراتين متتاليتين لأول مرة منذ نهاية يناير الماضي، حين فاز على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، بعد سلسلة من الهزائم في الدوري الإنجليزي أدت إلى تراجع الفريق إلى المركز السابع.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع النادي عقب حصوله على الجائزة: «الفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر مرة أخرى شعور جميل.. أنا سعيد أكثر بنتائجنا الأخيرة، وأتمنى أن نواصل الانتصارات».

وتابع صلاح: «الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به والمركز الذي نحتله في الدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أن الأمور ستتحسن.. ولا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعا ونحتاج فقط إلى الاستمرار في الفوز بالمباريات».

وأكد صلاح: «سنبذل أقصى جهدنا للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضا في دوري الأبطال».

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي