«بعرور»: الأهلي قادر على تخطي «الدحيل القطري» في كأس الأندية

بعرور لاعب الإسماعيلي السابق
بعرور لاعب الإسماعيلي السابق

توقع إبراهيم بعرور لاعب وسط نادي الإسماعيلي السابق في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم» أداء نادي الأهلي في بطولة العالم للأندية التي سوف تقام يوم ٤ فبراير الشهر القادم. 

وقال بعرور، إن فريق الأهلى سوف يقدم أداء رائع في هذه البطولة ومعه لاعبين أقوياء يعرفون ويقدرون حجم هذه البطولة بالإضافة لحارس مثل الشناوي الذي يجيد مثل هذه البطولات وخطة موسيماني الهجومية مع التمركزات الدفاعية الجيدة، لافتا أن فريق الدحيل القطري يعرف ويقدر فريق الأهلي جيدا خصوصا أن الأهلي له باع في هذه البطولة لمشاركته لخامس مرة في تاريخة وإبرز إنجاز كان التتويج بالبرنزية.

اقرأ أيضا| الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

وتوقع بعرور للأهلي،"أن الفوز سيكون حليفة في أول لقاء مع الدحيل وسوف يقابل بايرن ميونيخ، لافتا أنها ستكون مباراة صعبة جدا لكن اتوقع أداء مشرف من النادي الأهلي".

وأضاف أن البايرن فريق كبير وصاحب بطولات ومعه أسماء لعيبه «تخض أي منافس» وأن خسر الأهلي معه مبارة قد يحصل من خلالها على ثالث البطولة وسوف يكون إنجاز يحسب للاعبي موسيمانى 

الجدير بالذكر أنه قام لاعبين الفريق والجهاز الفني بمسحة لفيروس «كورونا»، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وسيدخل الفريق الفقاعة الطبية عقب الانتهاء من المران، ثم يتجهوا للسفر إلى قطر عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً، للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وسيواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2020.