رئيس «سانت إتيان» الفرنسي يعتذر للزمالك وجماهيره

الزمالك
الزمالك

تقدم رئيس نادي سانت إتيان الفرنسى باعتذار لـنادي الزمالك و جماهيره على تصريحاته الأخيرة بشأن مفاوضات النادي مع القلعة البيضاء بشأن انتقال مصطفى محمد لاعب الزمالك للنادي الفرنسي.


ونشر عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي توتير صور لخطاب الاعتذار  وكان ملخص الخطاب انه لم يكن يقصد أشخاص داخل إدارة الزمالك ولكنه كان يقصد الوسطاء .

وجاء في الخطاب :" لم تكن تصريحات رئيس سانت ايتيان رولاند رومير، ضد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.. ولكن تجاه جميع الوسطاء الذين أرادوا المشاركة في عملية التفاوض بين الناديين بشأن انتقال مصطفى محمد.. سانت إتيان يأسف بشدة على سوء الفهم هذا.. نحن نؤمن إيمانا راسخا بمهنية الزمالك وبولاء وأمانة أعضاء مجلس إدارته.. نريد بصدق أن يحافظ الزمالك وسانت إتيان على علاقة العمل جيدة".

وكان رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي قد أكد فى تصريحات سابقة ، إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.


وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".
وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيف وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

قبل ان يعلن أعلن نادي الزمالك، إنهاء المفاوضات مع فريق سانت إيتيان الفرنسي نهائيا حول بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.
وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن فيه إلغاء المفاوضات حول بيع مصطفى محمد، ومطالبا النادي الفرنسي بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة –في حالة توافرهم  نادي الزمالك كشف أيضا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التشهير ضد النادي في هذا الصدد.

 

مصطفى محمد ينشر رسالة لجماهير الزمالك

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي