شاهد| حقيقة صورة «محمد صلاح» على شاطئ الجونة

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على أحد شواطئ منتجع الجونة، بعد انتقاله لتقضية فترة الحجر الصحي عقب الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت الصورة محمد صلاح يتابع غروب الشمس على أحد الشواطئ، ولكن الصورة كانت في يوليو 2017 عندما كان يقضي الفرعون المصري إجازته في اليونان وتحديداً في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وقام صلاح تحديداً في يوم 2 يوليو 2017، بنشر صور له على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، من داخل أحد الفنادق في جزيرة ميكونوس اليوناينة وهو يتابع غروب الشمس، والتي نالت استحسان جميع متابعي الفرعون المصري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

 

وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قد طلب الانتقال إلى الجونة لتقضية فترة الحجر الصحي مباشرة بناء على طلبه عبر سيارة مُعقمّة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحصل صلاح، على موافقة الجهاز الطبي لمنتخب مصر وبالاتفاق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي ليغادر مقر معسكر الفراعنة عقب سفر الفريق إلى توجو.

يذكر أن «بوابة أخبار اليوم» قد علمت أن صلاح سيستكمل فترة العزل الطبي في الجونة بعد إجراء مسحة جديدة في أحد مستشفيات الغردقة لحين تعافيه من فيروس كورونا.

وأثبتت المسحة التي أجراها منتخب مصر إيجابية عينة نجم ليفربول قبل مواجهة توجو في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.