انتخابات النواب 2020 | وفد البرلمان العربي يتابع سير المرحلة الأولى

صورة من إحدى الجان
صورة من إحدى الجان

تابع وفد البرلمان العربي، اليوم السبت 24 أكتوبر، سير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى لمجلس النواب في مصر، في عدد من المراكز الانتخابية في مناطق متعددة من محافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد.

وعقد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي اليوم السبت اجتماعًا مع أعضاء وفد البرلمان العربي أكد فيه شكر البرلمان العربي  لمصر لدعوتها البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات البرلمانية، مُشددًا على أن السلطات المصرية قدمت كافة التسهيلات لوفد البرلمان العربي حرصًا منها على شفافية العملية الاتخابية.

وقال بيانٌ صادرٌ عن المكتب الإعلامي للبرلمان العربي إن وفد البرلمان العربي أشاد بعد زيارتهم لعدد من المراكز الانتخابية على التنظيم الجيد للعملية الانتخابية وسهولة دخول الناخبين للمراكز الانتخابية مع حرص الجهات المنظمة على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع التكدس في ظل جائحة كورونا.

وأشار البيان إلى أن وفد البرلمان العربي شكل ثلاث مجموعات لمتابعة سير العملية الانتخابية ليتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية.

وسيقوم رئيس البرلمان العربي بعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل في فندق سميرأميس الساعة الحادية عشر ظهرًا لإعطاء إيجاز عن عملية المتابعة وملاحظات وفد البرلمان العربى المُشارك فى متابعة العملية الانتخابية.