أكمل نجاتي: انتظام سير العملية الانتخاببة.. ولا مخالفات .. وتصويت مكثف

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


 تواصل النائب أكمل نجاتي مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس الشيوخ، مع المتابعين الميدانيين للتنسيقية أمام اللجان الانتخابية لمجلس النواب.
وأكد المتابعون على انتظام العملية الانتخابية في محافظات المرحلة الأولى، وكذا الالتزام بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.
وأوضح المتابعون أن اللجان فتحت في مواعيدها منذ التاسعة صباحا، وتوافر التأمين اللازم للجان والتواجد الأمني، ولا يوجد شيء يعيق العملية الانتخابية.
وأكد نجاتي، أن غرفة العمليات للتنسيقية بدأت منذ التاسعة صباحا، ودون مخالفات انتخابية تذكر، والالتزام بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، ويوجد مندوبون للمرشحين، والإدلاء بالأصوات يتم بسرية، ولا توجد دعاية انتخابية خارج اللجان أو داخلها، ويوجد كثافة في التصويت.
ولدى التنسيقية حوالي 1500 متابع أمام اللجان الانتخابية. 
وتعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب مؤتمرها الصحفي حول سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب 2020.
وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الأولى في الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.
وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجاري، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.
وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.
وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في تمام  الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس ».
وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحا من أعضاء التنسيقية، فضلا عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابي على 6 مقاعد بنظام الفردي.

 

شاهد ايضا :- انتخابات النواب 2020| تنسيقية الشباب: لدينا 1500 متابع ميداني