محافظ قنا: المحافظة تشهد عرسا ديمقراطيا في الانتخابات البرلمانية

اللواء محافظ قنا اللواء أشرف الداودى
اللواء محافظ قنا اللواء أشرف الداودى

أكد اللواء محافظ قنا اللواء أشرف الداودى، اليوم السبت،، أن المحافظة تشهد عرسا ديمقرطيا وهناك تواجد كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في المحافظة من بداية اليوم الانتخابي، مشيدا بإيجابية المواطنين نحو الانتخابات البرلمانية.

وأوضح الداودي في تصريحات خاصة لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، خلال جولة تفقدية للجان الانتخابية، أن: "محافظة قنا تحوي مليونين و43 ألف صوت انتخابي" ، مشيرا إلى أنه تم تفقد اللجان الانتخابية في أنحاء المحافظة، للإطمئنان على اللجان الانتخابية وجاهزيتها، والتأكد من وجود علامات للتباعد بين المواطنين وعدم الزحام أثناء العملية الانتخابية، لحماية المواطنين من مخاطر "فيروس كورورنا".

ونوه إلى أنه تم التأكد من وجود كراسي متحركة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، مبينا أن هناك تواجدا كبيرا للجمعيات الأهلية على غرار جمعية الهلال الأحمر وشباب محافظة قنا، وذلك لمساعدة كبار السن والغير القادرين لتسهيل حركتهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأضاف المحافظ أن هناك دورا كبيرا للمرأة في الانتخابات البرلمانية، وأنها تنافس بقوة في سير العملية الانتخابية، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه لا توجد أي شكاوى حتى الآن وهناك مجموعات صغيرة للدفع السريع للحالات الطارئة ومصادر احتياطية، مثل الكهرباء، وهناك رفع حالة الاستعدادات لمرافق المياه.