انتخابات النواب 2020| المرأة وكبار السن يتصدرون المشهد في قنا

توافد عدد من الناخبين بقنا على اللجان الانتخابية
توافد عدد من الناخبين بقنا على اللجان الانتخابية

توافد عدد كبير من الناخبين بقنا على اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النواب، لاختيار 9 مرشحين على النظام الفردي في دوائر قنا الأربعة، بالإضافة إلى التصويت لقائمة واحدة. 

وتزامنا مع فتح اللجان الإنتخابية أمام المواطنين أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة تفقدية صباح اليوم على عدد من المقرات الإنتخابية للاطمئنان على انتظام سير عمليات التصويت بها وإلتزام الناخبين بتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، رافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

قام الداودي بالمرور على ٤ مقرات انتخابية شملت معهد قنا الأزهري النموذجي - مدرسة التحرير الإعدادية بنين - مدرسة السلام الثانوية بنين - مركز شباب سيدي عبدالرحيم القنائي.

وأثنى المحافظ على الإقبال الجيد من قِبل المواطنين وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري من خلال المشاركة في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب، كما أشاد بالتنظيم الجيد لعملية التصويت، مؤكدا أننا نبذل قصارى جهدنا لتيسير العملية الانتخابية داعيا جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب . 

أقرا أيضا| شاهد.. لحظة بلحظة انتخابات النواب 

جدير بالذكر أن المحافظة تضم ٦٧٠ لجنة فرعية موزعين على ٣٣٩ مركزا إنتخابيا وأن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في إنتخابات مجلس النواب الجارية بلغ ٢ مليون و٣٤ الف و٣٧٣ مواطنا.