Advertisements

قرار جديد من المنتخب بشأن محمد صلاح وعمرو وردة

البدري
البدري
Advertisements

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وشملت القائمة  ٥ لاعبين هم:
محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) 
محمد النني (أرسنال الإنجليزي)
أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)
محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)
أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )

وشهدت القائمة استبعاد عمرو وردة، لاعب ڤولوس اليوناني، وكذلك أحمد المحمدي، لاعب آستون ڤيلا الإنجليزي، وعلي غزال، لاعب لاريسا اليوناني.

وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا علي أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل وحتي ١٧ من نفس الشهر.

وأضاف أن الجهاز الفني استقر على مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر إنتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية  للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للإطمئنان  علي سلامة كل العناصر.

وأكد مدير المنتخب، أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع شوقي غريب وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي.

وأوضح، أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وأنه سيتم الإعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الأخرى بعد إنتهاء كل المباريات.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements