صور| تكريم أوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية

تكريم أوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية
تكريم أوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية

احتفلت الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، بتكريم طلاب وطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الثانى على التوالى والبالغ عددهم نحو 41 طالبا (12 طالبا شعبة علمي علوم،13 طالبا شعبة علمي رياضة، 14 طالبا الشعبة الأدبية) إضافة إلى طالبين اثنين من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.


وتنطبق على جميع الأوائل والمتفوقين معايير المنحة الكاملة التي خصصتها الجامعة لالتحاق المتفوقين للدراسة بها وذلك بعد استيفائهم للشروط المنوط التقدم بها من حيث اجتياز اختبارى اللغة الإنجليزية واختبار الذكاء فضلا عن اختبار القدرات للكليات التي تتطلب ذلك.


وشهدت الاحتفالية احتفاء الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية بالطلاب وذويهم وتسليمهم وثيقة المنحة الدراسية المخصصة لهم, وبحضور العمداء وأعضاء هيئات التدريس بكليات الجامعة.


وتشمل المنحة المقدمة من الجامعة الإعفاءات من رسوم التقدم للقبول واجتياز الاختبارات ومصروفات الدراسة وتأمين المعامل والتنقل..
وبالنسبة للطلاب القاطنين خارج محافظتي القاهرة والجيزة، تشتمل المنحة الإقامة الكاملة وتخصيص مصروف شهرى للإعاشة اعتبارا من سنة الالتحاق وحتى عام التخرج بالحصول على درجة البكالوريوس