اللواء محمد ابراهيم: عملية «بئر العبد» لن تثني مصر عن محاربة الإرهاب

اللواء محمد إبراهيم الدويري
اللواء محمد إبراهيم الدويري

أكد اللواء محمد إبراهيم الدويري نائب مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن العملية الجبانة التي وقعت أمس الخميس في منطقة بئر العبد بشمال سيناء، لن تثني مصر وقيادتها وشعبها وجيشها وشرطتها علي مواصلة محاربة الإرهاب حتي يتم دحره كاملا.

وشدد اللواء محمد ابراهيم على ان الإرهاب لن ينجح في أن ينال من مصر واستقرارها ومشروعاتها التنموية في كل أنحاء الدولة وخاصة في سيناء مهما كانت محاولات هؤلاء الارهابيين ومن يساندهم .

وقال إن أبطال القوات المسلحة المصرية لازالوا يروون بدمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة ذلك الجزء الغالي من بلدنا العظيمة ، و إن أبطالنا قدموا اليوم أرواحهم الطاهرة فداء للوطن وهم راضون ضاربين أروع الأمثلة في الدفاع عن مصرنا الغالية في مواجهة الإرهاب الغادر الجبان.

وأضاف: "هؤلاء الأبطال عاهدوا الله والوطن أن يظلوا علي العهد وأن يهون كل غال ونفيس لديهم في سبيل الحفاظ علي أمن الوطن.. أيها الأبطال الشهداء الصائمون في شهر رمضان المبارك ناموا قريري العين وهنيئاً لكم بالشهادة ولتطمئن أرواحكم الطاهرة بأن مصر ستثأر لكم ولن تترك حق شهدائها وستظل مصر علي طريق الحق والتقدم والتنمية والاستقرار في مواجهة كل قوي الشر التي تسير على طريق الباطل وستنتصر مصر بإذن الله علي كل من يعاديها".