طلاب الثانوية العامة بالمنيا يؤدون الامتحان بالزي المخالف

"تيشيرت وجينز".. طلاب الثانوية العامة بالمنيا بالزي المخالف
"تيشيرت وجينز".. طلاب الثانوية العامة بالمنيا بالزي المخالف

رصدت «بوابة أخبار اليوم» ارتداء طلاب الثانوية العامة بالمنيا زيا مخالفا خلال حضورهم أداء امتحان اللغة العربية، وذلك يعد مخالفة لتعليمات وزارة التربية والتعليم بالحضور بالزى المدرسي.

وقرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، تشكيل لجنة عليا تختص اللجنة بوضع تصور وتقدير للمواقف والأزمات التي قد تحدث قبل وأثناء الامتحان ووضع خطط تأمين اللجان من الخارج وتوفير وسائل نقل كراسات الامتحان من مقر الجهة المسئولة عن الطباعة إلى مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستى اللازم للجان.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم، باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم طوال 24 ساعة وأن تكون على اتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات فورية.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية كل في نطاقه الجغرافي بتوفير أماكن المعيشة للمراقبين الوافدين للمحافظة مع توفير كافة سبل الإعاشة لهم.

وشدد المحافظ، على عدم ترك باب اللجنة " المدرسة مفتوحاً وعلى مدير المديرية ومديري الإدارات التعليمية التسع توفير وسيلة الغلق وأن تكون المفاتيح نسخة واحدة مع رئيس اللجنة شخصياً على أن يظل باب اللجان مغلقا حتى نهاية فترة الامتحان وعدم فتح الباب ما بين الفترتين وان يمنع نهائياً وجود التليفون المحمول أو أية أجهزة رقمية أخرى داخل اللجان .