صور| امتحانات الثانوية العامة| الطلاب يتسلحون بالملازم والمراجعات قبيل دخول اللجان

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

 

 

تستعد اللجان الامتحانية بمدارس منطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، منذ صباح اليوم السبت، لاستقبال طلاب الثانوية العامة استعدادا لأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

واستعان أغلب الطلاب بأوراق المراجعات النهاية والملازم، للمراجعة قبيل دخول اللجان، ومناقشة بعض الأسئلة التي قد يتم ورودها في الامتحان.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت في 8 يونيو، وتنتهي 3 يوليو ، ويؤديها حوالي 659253 طالب وطالبة بـ 1817 لجنة على مستوى الجمهورية.

وقد أكد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، أنه سيكون في كل مدرسة بامتحانات الثانوية العامة 5 عصيان إلكترونية و5 أعضاء أمن يستخدمون هذه العصيان للتأكد من عدم وجود أي وسائل إلكترونية للغش مع الطلاب.

وأضاف عبد الحكم، أن التأمين بالكامل مسئولية الشرطة وإذا وقعت أي أحداث شغب تبدأ الوزارة تطبيق إجراءاتها الاحترازية الجديدة.

تستعد اللجان الامتحانية بمدارس منطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، منذ صباح اليوم السبت، لاستقبال طلاب الثانوية العامة استعدادا لأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية وكعادة الطلاب، استعان أغلبهم بأوراق المراجعات النهاية والملازم، للمراجعة قبيل دخول اللجان، ومناقشة بعض الأسئلة التي قد يتم ورودها في الامتحان. يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت في 8 يونيو، وتنتهي 3 يوليو ، ويؤديها حوالي 659253 طالب وطالبة بـ 1817 لجنة على مستوى الجمهورية. وقد أكد نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، أنه سيكون فى كل مدرسة بامتحانات الثانوية العامة 5 عصيان إلكترونية و5 أعضاء أمن يستخدمون هذه العصيان للتأكد من عدم وجود أى وسائل إلكترونية للغش مع الطلاب. وأضاف "عبد الحكم" أن التأمين بالكامل مسئولية الشرطة وإذا وقعت أى أحداث شغب تبدأ الوزارة تطبيق إجراءاتها الاحترازية الجديدة.