رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الخميس، 19 أبريل 2018 11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

أسطورة «نيوكاسل» يكشف أسباب بقاء صلاح في ليفربول العام المقبل

  • رياض محمد جعيصة

  • الإثنين، 16 أبريل 2018 - 02:37 م

    محمد صلاح
    محمد صلاح


    أكد أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد، آلان شيرر، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لن يرحل عن قلعة «آنفيلد» في الموسم المقبل.


    وكانت عدة صحف أوروبية، قد أكدت أن الفرعون المصري اقترب من الرحيل عن صفوف الريدز في الموسم المقبل، وربطت اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.


    صلاح الذي يؤدي موسم استثنائي له مع الريدز منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، سطع اسمه في سماء الكرة العالمية بتحطيم الأرقام القياسية مما جذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة برشلونة وريال مدريد.


    وسجل صلاح، 40 هدفًا وصنع 11 هدفًا لزملائه في 45 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية والإنجليزية، وذلك منذ انضمامه إلى الريدز من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو في الصيف الماضي.


    وأشار شيرر، إلى أنه واثق من استمرار صلاح مع ليفربول بعد الأداء الرائع الذي يقدمه، بالإضافة إلى التناغم مع زملاءه في الهجوم ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، الذين يقدمون موسمًا متميزًا هذا العام حتى أصبحوا أفضل ثلاثي هجومي في العالم.


    وقال شيرر، في تصريحات لصحيفة «إكسبرس» البريطانية، إنه متأكد أن صلاح يحب اللعب في مثل هذا الفريق الهجومي، بالإضافة أنه كان أحد مشجعي ليفربول منذ الطفولة.