فيديو.. "تواضروس": السيسي يحمل أثقالا كثيرة من أجل الوطن

البابا تواضرس
البابا تواضرس

أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن الرئيس السيسي يحمل أثقالا كثيرة جدا، ولكن نشأته العسكرية جعلته شخصا شهما ومتدينا ودائما يذكر الله وأنجز الكثير من الإنجازات التي لم يراها الشعب من قبل.

وأضاف "تواضروس" خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "cbc"، الأحد 7 يناير أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوجده الله في هذا الزمن ووضع في قلبه مسئولية كبيرة جدا، ومن الممكن أن لا يتحملها آخرون.
 
وتابع: "الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل في قلبه أثقالا كبيرة والقوى التي تعوقه في مسيرته كثيرة، ولكن نشكر الله بحكم أنه قائد عسكري لديه القدرة على السيطرة ومنحه الله قدرة الإيمان العالية والمسئول عندما يشعر بالمخافة الإلهية نتأكد أنه يسير في الصواب لأن عين الله تراه".

وشدد "تواضروس" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم خلال الفترة الماضية إنجازات عديدة، وأسال الله أن يمنحه القوة والصحة لاستكمال المسيرة الناجحة موجهاً رسالة للشعب المصري قائلا: "مصر لها كيان واهتمام وحضور لدى الآخرين يفوق الوصف ومن فضلكم اجتهدوا واشتركوا في بناء مصر التي نحلم بها فهي في حاجة للعمل والنظر إلى الصالح العام فهي دولة ذات تاريخ ولن تنكسر".
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي