رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:35 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

صحافة المواطن| "أفراح" شارع النصر

  • الخميس، 29 ديسمبر 2016 - 09:19 ص

    اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية
    اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية

    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل د.حاتم أحمد فؤاد هذه المشاركة.

    قام أحد المواطنين ببناء قاعة أفراح "ميراج" بدون ترخيص وسط الكتلة السكنية بشارع النصر بمركز ديرب نجم أول طريق السنبلاوين بمحافظة الشرقية، ولايمكن وصف حجم المعاناة اليومية التي نعيشها نحن السكان المحيطين بالقاعة بسبب ما يحدث داخلها وخارجها من ضوضاء شديدة ناتجة عن أصوات الآلات الموسيقية والمؤثرات الصوتية والذخيرة الحية التي يتم اطلاقها من الاسلحة بأنواعها مما يصيبنا بالهلع، والأغرب أن صاحب القاعة يستخدم مولدات كهربائية ضخمة تعمل بالسولار الملوث للبيئة فضلا عن أنها تشغل حيزا ضخما من شارع النصر الرئيسي الذي يربط المنصورة بالزقازيق.

     ولقد لجأنا بالطبع للجهات المختصة وتم تحرير عدة محاضر وصدرت عدة قرارات اغلاق ولكن بعدها بعشر دقائق يقوم صاحب القاعة بفض الشمع الأحمر ويستمر في حفلاته اليومية وكأن شيئا لم يكن.

    لذا نرجو من وزير الداخلية ووزير التنمية المحلية التدخل لحل هذه المشكلة رحمة بنا.

    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]