يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة تستهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور حول عدد من القضايا الإقليمية.

يفتتح مكتب تصديقات وزارة الخارجية بمحافظة الفيوم بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة، وذلك في إطار توجيه سامح شكري، وزير الخارجية، بتوفير الخدمات القنصلية لسكان كافة محافظات الجمهورية واستجابة لطلب أبناء محافظة الفيوم.
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في قضية اتهامهم بالتخابر.
يقوم وزير البيئة الدكتور خالد فهمي بزيارة إلى محافظة السويس والتي تتضمن العديد من الفعاليات منها اجتماعه بمحافظ السويس اللواء أحمد الهياتمي وعدد من نواب المحافظة ومسئولي شركات الأسمنت والأسمدة والسيراميك وذلك لمناقشة موضوعات منظومة المخلفات والتلوث الصناعي والأسمدة والسيراميك.
يفتتح الدكتور حسام الدين مغازي وزير الموارد المائية والري، يرافقه الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية وقيادات الوزارة وقيادات المحافظة المعرض السنوي لزهور الربيع بالحديقة النموذجية بالقناطر الخيرية، والذي يقام هذا الموسم تحت شعار "مصر ام الدنيا". تقيم كلية الإعلام بجامعة الأزهر، ندوة علمية بعنوان "ظاهرة الإسلاموفوبيا في الإعلام الغربي" ، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، أحمد الطيب ، وبحضور وكيل شيخ الأزهر، عباس شومان ؛ الذى سيلقى محاضرة عن "رسالة الإسلام العالمية وجهود الأزهر فى الحوار مع الآخر".
يبدأ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي زيارة رسمية إلى دولة الكويت تستغرق يومين يجري خلالها مباحثات مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
يلتقي وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير ، نظيره السوداني ابراهيم غندور لبحث سبل دفع العلاقات الثنائية بين البلدين وملف دور الجوار، وعملية السلام في المنطقة، فضلا عن الأوضاع في جنوب السودان، وقضايا أخرى .
تبدأ القوات الروسية الرئيسية الانسحاب من سوريا .
يلتقي مبعوث الأمم المتحدة الخاص للأزمة السورية ستافان دي ميستورا بمقر الأمم المتحدة، في أول لقاء رسمي مع وفد المعارضة السورية يتناول محادثات شاملة تنطلق مما جاء بقرار مجلس الأمن 2254 وكذلك إعلان جنيف.