أطلق مجهولون أعيرة نارية على مقر حزب الشعوب الديمقراطية الكردي في مدينة "آيدن" بغربي تركيا ثم لاذوا بالفرار، مما تسبب في وقوع أضرار مادية بالمبنى ولم يخلف الهجوم أية خسائر في الأرواح ، حيث كان المبنى خاليا من أي شخص وقت وقوع الحادث.
وذكرت محطة "خبر تورك" الفضائية الثلاثاء 15 مارس أن جدران المبنى التابع للحزب الكردي والنوافذ الزجاجية الأمامية له لحقتها أضرار مادية، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا موسعا في الحادث لتحديد هوية المعتدين بعد استدعاء المختبر الجنائي لمعاينة موقع الحادث.
وكانت وسائل الإعلام المحلية قد ذكرت أن قوات الأمن التركية قد تمكنت من التوصل لهوية الانتحاريين الذين نفذوا هجوم أنقرة الإرهابي بسيارة مفخخة مساء الأحد 13 مارس، وخلف 37 قتيلا و71 جريحا من المدنيين، حيث أكدت أن منفذ العملية هي "سحر جاغلا دمير"، الطالبة في جامعة "بالكيسير" بغربي تركيا، وتم التوصل لهذه المعلومات الأولية في نتائج التحقيقات الأولية في الهجوم الإرهابي، والحصول على أجزاء من أشلاء منفذة العملية وبصمات أصابعها.
يشار إلى أن سحر جاغلا دمير هي طالبة جامعية لا تزال محاكمتها مستمرة مع 4 نساء آخريات أمام المحكمة الجنائية العليا الثانية بتهمة انتمائها لمنظمة حزب العمال الكردستاني الانفصالية والعمل لصالحها.