ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا، أن 124 شخصا قتلوا، الخميس 24 مارس، بينهم ‏‏36 عنصرا من قوات النظام والمسلحين الموالين لها ، و40 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي خلال معارك بأطراف ومشارف مدينة تدمر ومحيطها .

وأشار المرصد في بيان الجمعة 25 مارس إلى أن طائرات التحالف تمكنت من القضاء على 16 عنصرا إرهابيا من تنظيم داعش جراء استهداف سيارتين كانوا يستقلونهما ، على الطريق الواصل بين مدينتي دير الزور والحسكة ، بينما قتل ما لا يقل عن 40 داعشيا خلال قصف واشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في أطراف مدينة تدمر ومحيطها ومشارفها بريف حمص الشرقي.
وقتل 14 شخصا على الأقل من قوات الدفاع الوطني والمسلحين الموالين للنظام من الجنسية السورية إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة بآلياتهم في عدة مدن وبلدات وقرى سورية.
وأكد المرصد أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة ، وعناصر تنظيم داعش الإرهابي من جهة أخرى، في بساتين مدينة تدمر وعدة محاور أخرى في أطراف ومشارف المدينة، بريف حمص الشرقي، لافتا إلى وجود أنباء عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.
كانت قوات النظام السوري قد سيطرت صباح اليوم على جبل زار ومستودعات التغطية وتلة السيريتل بأطراف تدمر، في حين تحاول التقدم نحو المدينة الأثرية في تدمر، لاستعادة السيطرة عليها.