نشرت حملة "صوت للخروج" و التي تدعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي صباح السبت 26 مارس قائمة جديدة لداعميها تضم 250 رجل أعمال، تضم الرئيس التنفيذي السابق لمصرف "اتش اس بي سي"، مايكل جيوهيجان، بجانب رجل الأعمال السير روكو فورتي.
ومن ناحيتها ردت حملة "البقاء" على أن رجال الأعمال يدعمون الخروج من الاتحاد الأوروبي "بصفتهم الشخصية" فقط، مشددين على أن معظم الشركات البريطانية تدعم البقاء.
وأعلنت حملة "صوت للخروج " من الاتحاد الأوروبي اليوم عن أن المدير العام السابق لغرف التجارة البريطانية، جون لونجوورث، سيتولى دور جديد في الحملة كرئيس لمجلس الأعمال.
وقال الرئيس التنفيذي للحملة ماثيو إليوت "نحن سعداء بأن جون لونجوورث وافق على تولي رئاسة مجلس الأعمال في الحملة".
وأضاف "سجله القوي في مجال الأعمال وقراره الشجاع بإعلان موقفه الحقيقي للناخبين يجعل له صوت قوي للغاية في النقاش حول عضوية الاتحاد الأوروبي."
كان جون لونجوورث، قد قدم استقالته من منصبه في وقت سابق هذا الشهر بعد اعترافه بأن إعلانه دعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أثار حالة من البلبلة على عكس الموقف الرسمي لغرفة التجارة .
و أكدت الإدارة العامة لهيئة غرف التجارة البريطانية في بيان لها انه تقرر التزام الحياد حيال النقاش الوطني المتعلق بمستقبل عضوية المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي.