كشفت مباحث القاهرة، سر غموض العثور على جثة عامل داخل شقته بروض الفرج .

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، صديق المجنى عليه بسبب الخلاف على ممارسة الجنس معه، تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحال المتهم للنيابة للتحقيق .
كان العميد حاتم البيبانى مفتش مباحث روض الفرج، قد تلقى بلاغاً من موظف باكتشافه مقتل شقيقه عريان .ص. ج " 60 سنة" داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد .

تم اخطار اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه ملقاه على ظهرها يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن 8 طعنات بالبطن، جرح قطعي بالركبة وآخر سطحي بالأنف، تبين سرقة هاتفه المحمول.

انتقلت الأجهزة الفنية في حينها، وتبين للعميد محمد الألفي رئيس مباحث قطاع الشمال، أن مرتكب الواقعة مينا ث س" 24 سنة "عاطل وعقب تقنين الإجراءات و بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث روض الفرج من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بارتباطه بعلاقة شذوذ جنسي بالمجنى عليه، وانه اتصل به يوم الحادث وتقابل معه بمسكنه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ممارسة الفجور قام خلالها باستخلاص " سكين " من داخل مطبخ المسكن وتعدى على المجنى عليه محدثاً إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول .

وعقب ذلك تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق بمنطقة سكن المجنى عليه .