لقى معلم مصرعه دهسا تحت عجلات قطار الصعيد بمحطة سكة حديد أسيوط وذلك أثناء عودته لمحل إقامته بالمنيا فور إنتهاء مشاركته فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية كملاحظ.

وتلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم قطار بأحد المواطنين ولقي مصرعه في الحال.

وانتقلت قوات من مباحث القسم والإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "جمال.أ.ج" معلم خبير ومدير مدرسة الأقباط بأبوقرقارص في محافظة المنيا, ومشارك كملاحظ في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، وحال انتهاء الامتحانات وأثناء عودة المجني عليه لمحل إقامته وأثناء تواجده على رصيف 3 بالمحطة انزلقت قدماه فسقط تحت عجلات القطار 175 ولم يتمكن المواطنين من إنقاذه، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، طلب صلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوفير سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مقر إقامته واستجاب المحافظ لطلبه.

كما كلف عبد الفتاح أبو شامة وكيل الوزارة، إدارة العلاقات العامة بمرافقة الجثمان وتذليل آية عقبات قد تظهر حتى يصل الجثمان لذويه, وكذلك تقديم واجب العزاء بالإنابة عن قيادات المديرية والعاملين بها.