يستعد مجلس أدارة النادي الإسماعيلي للإعلان عن تجديده تعاقده مع كابتن الفريق محمد حمص لمدة موسم جديد . جاء ذلك بعد أن أنهي اليوم رئيس مجلس إدارة النادي العميد محمد أبو السعود اتفاقه مع اللاعب علي تجديده تعاقده للنادي بعد الجلسة التي جمعتهما اليوم في حضور حسني عبد ربه لاعب الدراويش والمنتخب الوطني . وكان تعاقد كابتن الاسماعيلي محمد حمص قد أنتهي بنهاية الموسم الماضي وطالبت الجماهير من الجهاز الفني والإدارة التجديد لنجم الفريق وهتفت باسمة خلال التدريبات وهو ما دفع المدير الفني محمد وهبه بالذهاب لتهدئتهم والتأكيد ان حمص مستمر مع الاسماعيلي
أخبار الرياضة

لوبيتيجي يعلن تشكيل قطر أمام البوسنة في كأس العالم 2026
خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط
الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال





