قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بزيارة ميدانية لنادى الدرب الأحمر الرياضي ومركز شباب الحبانية والنادى القومي بمنطقة الدرب الأحمر؛ وذلك للوقوف على ما تقدمه تلك المنشآت لشباب الدرب الأحمر ، وما تحتاجه من أعمال تطوير للبنية الإنشائية بها.

 

وقرر عبد العزيز خلال جولته بنادى الدرب الأحمر تزويد النادى بمجموعة من ألعاب الأطفال الترفيهية وتطوير الملعب المتعدد الأغراض به، علاوة على تزويد فرع النادى بالمؤيد بصالة لباقة البدنية مزودة بمجموعة من أحدث الأجهزة.

 

والتقى المهندس خالد عبد العزيز بمجموعة من شباب منطقة الدرب الأحمر بفرع نادى الدرب الأحمر بالمؤيد للتعرف على خطتهم نحو متابعة الجهاز التنفيذى بالمنطقة والتعاون معهم فى الحفاظ على نظافة شوارع وحارات المنطقة وإعادة المظهر اللائق لها .

 

وطالب عبد العزيز شباب الدرب الأحمر باستخدام وسائل الاتصال الحديثة فى توثيق الأماكن التى يوجد بها مخلفات بالمنطقة، وإرسالها للحى لإزالتها من الشوارع تفعيلا للدور الرقابى للشباب.

 

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية توزيع الشباب من أعضاء مركز شباب الحبانية ونادى الدرب الأحمر والنادى القومى على حارات وشوارع المنطقة لمتابعة أعمال النظافة بها تأكيدا على دور الشباب فى خدمة مجتمعهم.

 

وكان المهندس خالد عبد العزيز قد قام فى وقت سابق برفقة مجموعة من الشباب بتفقد شوارع وحارات منطقة الدرب الأحمر لرصد معدل التطوير والنظافة الذى لحق بالمنطقة.