أهالي الغربية في انتظار وصول جثمان شهيد الشهامة في حادث مصرع 4 عمال ببيارة صرف صحي

هلال السيد صالح
هلال السيد صالح

عصام عمارة

خيمت حالة من الحزن والأسي على أهالي قرية المنشية الجديدة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة ابن قريتهم هلال السيد صالح ٣٩ عام عامل بإحدى شركات المقاولات الكبرى أثناء محاولته إنقاذ ثلاثة من زملائه بالعمل داخل بيارة صرف صحي بمحطة قرنفيل التابعة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية. 

انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى محطة قرنفيل وتم انتشال جثامين أربعة عمال ونقلهم الي مشرحة مستشفى قليوب تحت تصرف جهات التحقيق. 

اقرأ أيضا | بحضور 4 آلاف مواطن.. الصلح بين أولاد عمومة بكوم أمبو 

وأكد محمد مأمون من أهالي قرية المنشية الجديدة بمحافظة الغربية مسقط رأس المتوفي أنه كان يتمتع بسمعة طيبة بين أهالي القرية ويعد من الشباب المكافح بالقرية، حيث كان يعمل بإحدى شركات المقاولات الكبرى المسئولة عن أعمال إدخال الصرف الصحي للقري بمحافظة القليوبية ومتزوج ولديه أطفال في عمر الزهور 
وفور علم أهالي القرية بالخبر اصيبوا بصدمة كبيرة وهرعوا الي مستشفى قليوب لإنهاء إجراءات دفن الجثمان. 

وأكد أنه يعد شهيد للشهامة، حيث علمنا أنه عندما علم بنزول زملائه الثلاثة خلف بعضهم واختفائهم داخل بيارة الصرف الصحي بمحطة قرنفيل قام بالنزول لهم لمحاولة إنقاذه على الرغم من أن ذلك ليس عمله ولكن لشهامته ومرؤته لم ينتظر ونزل لمحاولة إنقاذه إلا أنه توفي معهم. 

هذا وينتظر أهالي قرية المنشية الجديدة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية انتهاء إجراء التحقيقات واستخراج التصريح بالدفن ليتم دفنه بمقابر الأسرة.