محافظ الدقهلية يفتتح مسجد «أمونة شلبي» بمنية النصر

محافظ الدقهلية يفتتح مسجد أمونة شلبي
محافظ الدقهلية يفتتح مسجد أمونة شلبي

افتتح  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة،  مسجد " أمونة شلبي " بمدينة منية النصر.

جاء ذلك بعد رفع كفاءة المسجد المقام  على مساحة 320 متر بتكلفة 800 ألف جنيه وذلك  ضمن خطة وزارة الأوقاف لصيانة ورفع كفاءة المساجد.

اقرأ أيضا| إحالة 79 محضرا للمخابز المخالفة للنيابة بالدقهلية

شهد الافتتاح  الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب ثروت فتح الباب، والنائب محمود سامي الإمام، والنائب خالد الحداد، والنائبة شيماء نبيه، والمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة منية النصر.

وأشار المحافظ  إلى أن الدقهلية تعد من أكثر المحافظات إنشاءا للمساجد ورفع كفاءتها بالمشاركة بين وزارة الأوقاف والمجتمع المدني الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المساجد.


وثمن " المحافظ " دور وزارة الأوقاف والمجتمع المدني في إنشاء ورفع كفاءة المساجد بنطاق المحافظه تيسيرا علي المواطنين في إقامة الشعائر الدينية.

وأكد " مختار" علي حرصه  الدائم علي التعاون مع كافه الوزارات والأجهزة المعنية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات وكافة قطاعات المرافق والخدمات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للموطنين .

ومن جانبه ألقى وكيل وزارة الأوقاف خطبة  الجمعه تحت عنوان أخلاق النبي الكريم " صلي الله عليه وسلم" تحدث فيها عن عدة عناصر شملت ( الدين حسن الخلق ، لا يعرف قدر النبي صلي الله عليه وسلم إلا الرب العلي ، بحسن الخلق نكون في أعلي درجة في الجنة مع النبي صلى الله عليه وسلم) .