صعدت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة إلي الدور الثاني في منافسات فردي السيدات في بطولة استراليا المفتوحة للتنس ،الثلاثاء 14 يناير، بعد فوزها علي الأمريكية بيثاني ماتيك ساندز. ففي الدور الأول لأولي البطولات الأربع الكبري لهذا الموسم والمقامة في ملبورن بارك فازت شارابوفا على منافستها الأمريكية غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-4 لتضمن الاستمرار في البطولة. وكانت شارابوفا غابت عن الملاعب مدة طويلة بعد بطولة أمريكا المفتوحة في العام الماضي بسبب إصابة في الكتف الأيمن. و من المنتظر أن تلتقي شارابوفا مع الايطالية كارين ناب المصنفة 44 عالميا.
أخبار الرياضة

هالاند: تسجيل الأهداف موهبتي.. وفرنسا مرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم
لينا حليقة بطلة الجمباز الإيقاعي تحصد المركز الثامن في "كأس التحدي العالمية"
إبراهيم حسن يكشف نتائج الأشعة لإصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد





