تحريات المباحث: ماس كهربائي وراء حريق منزلين بمنطقة الحرس الوطني ببنها

 حريق  بمخزن أسفنج
حريق  بمخزن أسفنج

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، عدم وجود شبهة جنائية وراء حريق  بمخزن أسفنج بالطابق الأرضى لعقار مكون من 3 طوابق، وامتد الحريق لمنزل بجانب العقار الكائن به الحريق، وتبين أن السبب يرجع إلى  ماس كهربائي.

فيما لم يسفر الحريق عن خسائر فالارواح، فيما اسفر الحريق عن إصابة شخصين، جرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | تحرير 2410 مخالفات مرورية متنوعة بالقليوبية

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بتلقيه بلاغا من النجدة بنشوب حريق بمنزل بسبب ماس كهربائي بشارع ابو جمعة بمنطقة الحرس الوطنى، وامتدت النيران بمنزل مجاور، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين تم نقلهم لمستشفى بنها التعليمي.

وعلى الفور انتقلت قوة امنية بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم شرطة اول بنها ومعاونة النقباء احمد الخولى وحسن القربة، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد كبير من  سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق، وجرى فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة، فيما قامت القوات بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.