بدأ اللاعب محمد طلعت مسيرته مع الساحرة المستديرة في صفوف بور فؤاد البورسعيدي، ثم انتقل إلي صفوف الأهلي المصري عام 2009 قادما من أهلي دبي الإماراتي، ولكنه رحل عن النادي الأهلي بسبب أزمته مع حسام غالي بحسب تصريحاته، وهو الآن مهاجم نادي غزل المحلة وكان لـ"بوابة أخبار اليوم" هذا الحوار الحصري معه هو وزوجته "لطيفة":

كيف كانت بداية تعارفكما؟
أجابت لطيفة زوجة محمد طلعت: كنت من مشجعي النادي الأهلي وحدث لقاء بيننا بعد احدي المباريات ولفت انتباهي أداؤه المبهر، ثم حدث لقاء آخر بيننا بعد سنتين من اللقاء الأول، واكتشفنا وجود أصدقاء مشتركين بيننا وتوالت اللقاءات.

ما هو أول خلاف وقع بينكما بعد الزواج؟

أول خلاف كان بسبب اسم أبنتنا "نعومي"، حيث كان الاسم اختيار محمد ولم أكن مقتنعة به ولكن في النهاية وافقت واقتنعت به.

ما هي أسعد لحظات تشعرين بها مع محمد طلعت؟
شعرت بالسعادة كثيرا مع محمد ولكن أكثر لحظة أشعر فيها بالفخر وأنا معه عندما يستوقفنا الجمهور في الشارع ويعبرون عن حبهم وتقديرهم له.

متى شعرت أنها نكدية مثل بقية الزوجات؟
عندما ترى تعليقات المعجبات على حسابي على"الفيسبوك" أو "انستجرام" أو عندما تصلني رسائل من الصديقات والمعجبات على الواتساب، ولكن هذا النوع الخفيف من الغيرة يعجبني لأنه يدل على حبها لي.

متى شعرت أن زوجتك نصبت لك فخ مثل بقية الزوجات لتتأكد من إخلاصك لها؟
لم تفكر زوجتي في أن تنصب لي فخ فهي تثق بي كثيرا.

متى شعرتي بأن محمد رجل نكدي؟
محمد لا يحب النكد بطبعه فهو رجل يحب الحياة والضحك كثيرا،ولكنه يتعصب فقط بعد خسارة أي مباراة له.

هل سبق وغضبت زوجتك في حفل حضرته معك وصممت على المغادرة؟

نعم حدث موقف غير لطيف أثناء سهرتنا للاحتفال برأس السنة حيث طلبت منها إحدى المعجبات بطريقة غير لائقة أن تلتقط لي صورة معها ،وقتها رفضت وغضبت بشدة بسبب أسلوب المعجبة وصممت أن تغادر الحفل ولكنني قمت بتهدئتها.

كيف بدأت قصة عشقك للنادي الأهلي؟
منذ طفولتي وأنا أعشق النادي الأهلي وخاصة الكابتن صالح سليم فأنا أعشقه كثيرا، ونشأت في بيت يعشق النادي الأهلي،رغم أني غير مصرية،ولكن أسرتي كلها تشجع النادي الأهلي،ولكن عندما يلعب محمد في نادي آخر أمام النادي الأهلي أشجع محمد بالطبع.

واختتم طلعت الحوار بتوجيه رسالة إلى معجبيه يحثهم فيها على ضرورة الحفاظ على شريك الحياة خاصة إذا كان الحب متبادل بينهما.