ضمن سلسلة ندوات لقاء الأجيال بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة وخلال فعاليات الموسم الثقافي والفني بالكلية، عقدت ندوة الإعلام بين الماضي والحاضر بتشريف الفنان والإعلامي كريم كوجاك والإعلامية نسرين عكاشة.

وتحدث الثنائي عن تجربتهم الإذاعية الناجحة من خلال برنامج كلام وسط البلد الذي يذاع يوميا على راديو مصر، وخلال مناقشة مفتوحة مع الطلبة دار الحوار حول سر نجاح البرنامج من خلال اختيار موضوعات خفيفة لها مضمون تشغل بال المستمع بالإضافة لوجود توافق بين كريم ونسرين.

ودار نقاش مطول حول أهمية وجود ميثاق الشرف الإعلامي، وحول أيهما اقرب لديه التمثيل أم مهنة مقدم البرامج كانت إجابة كريم كوجاك إن كل مهنة لها مكانة مختلفة لديه.

وعن تأثير والدها عليها، صرحت نسرين أن الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة هو من زرع فيها حب مصر واﻻهتمام بإبراز تفاصيل الشخصية المصرية بجمالها في تناولها لموضوعات مختلفة خلال عملها الإعلامي، كما دار الحوار حول كواليس البرنامج وكذلك المقومات التي يجب توافرها في الإعلامي الناجح.

كما تم التطرق للعديد من القضايا الإعلامية المثارة على الساحة، وقامت بإدارة الندوة دكتورة عزة هيكل عميدة كلية اللغة والإعلام، وفى نهاية الندوة تم تكريم الفنان والإعلامي كريم كوجاك والإعلامية نسرين عكاشة وإهداؤهما درع الأكاديمية عن تميزهم في البرنامج.