التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء الأربعاء 21 أكتوبر، بأعضاء وشباب نادي روتارى 6 أكتوبر، ونادي روتارى زايد في لقاء مفتوح حضره نرمين نديم رئيس روتارى 6 أكتوبر، ودينا غراب رئيس روتارى زايد، ومجموعة من أعضاء الناديين.

تطرق اللقاء إلى مناقشة عدداً من المحاور أبرزها الانتخابات البرلمانية، ودور الوزارة في تطوير مراكز الشباب، ودعم الألعاب الفردية، والبرامج والمبادرات المنفذة من قبل الوزارة لتدريب الشباب وتنمية مهاراتهم.

وألمح الوزير في حديثه، إلى تنوع مصادر المعلومات التي يتلقى الشباب منها معلوماته بفضل تطور الوسائل التكنولوجية، مشيرا إلى ضرورة خلق وسائل جديدة تحفز الشباب على ابتكار مبادرات جديدة هادفة إلى تقدم المجتمع في مختلف المجالات.

وأوضح أن الوزارة تنفذ حزمة من البرامج التدريبية الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب، مشيرا أن الوزارة تسعى إلى توسيع قاعدة المستفيدين من برامج الوزارة في مختلف المحافظات.

وأعلن وزير الشباب عن تنفيذ مسابقة "إبداع" الثقافية للموسم الرابع لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية للتنافس فى مختلف المجالات الفنية والثقافية؛ لتسليط الضوء على المواهب الشابة، داعيا طلاب الجامعات للمشاركة فى المسابقة التى يدعمها حاكم الشارقة.

وأوضح عبد العزيز أن الوزارة تعمل على دعم تطوير مراكز الشباب والمنشآت الرياضية فى مختلف محافظات الجمهورية لإتاحة فرصة الممارسة الرياضية للنشء والشباب من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية بداخلها، مضيفا أن الوزارة تعمل كذلك على دعم الألعاب الفردية لدورها الكبير فى تحقيق الانجازات الرياضية لمصر فى جميع البطولات.