أقيم، أمس الخميس 12 نوفمبر، حفل النجم تامر حسني بمسرح جامعة مصر، وسط حضور الآلاف من جماهيره وعشاقه.

وتألق تامر حسني خلال الحفل الذي قام بتنظيمه وليد منصور، وصعد على المسرح بغناء "كل حاجة بينا" من فيلم "أهوالك" التي نالت إعجاب وحماس الجماهير، ثم قام بغناء عدد من أغانيه منها "بعيش، حبيبى وأنت بعيد، WELCOME TO THE LIFE، ريح بالك، كل اللى فات، كل مرة، وبعيد عن عينى، إرجعلي، شكلي هحبك ولا إيه، تلفوني رن، يا بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولا عارف، وقرب حبيبي، كل اللهجات".

وخلال الحفل صعد المنتج نصر محروس لمسرح الحفل وقام بمعانقة تامر حسني، وأكد الأخير بأن نصر هو من قام باكتشافه وله فضل كبير في مشواره وشهرته، بينما أعرب المنتج الكبير عن سعادته بالتواجد خلال الحفل قائلاً لتامر بأنه شرف مصر والوطن العربي بأكمله.

وشاركت نجمة آراب أيدول "ياسمينا" خلال الحفل، وشاركت تامر حسني الغناء على مسرح الحفل بأغنية "لو خايفة" وسط حماس الجمهور وإعجابهم بصوت "ياسمينا".

وقام نجم الجيل بغناء " 180 درجة" بمشاركة المطرب رامي جمال، الذي حرص على التواجد، بينما قام كل من كريم محسن وحسام الحسيني بغنائهم لـ "COME BACK TO ME، عرفت تغير من نفسها" مع تامر حسني بمسرح جامعة مصر، وقامت إدارة جامعة مصر بتكريم كل من تامر حسني على مشواره، ووليد منصور على تنظيمه الجيد للحفل.

واختتم تامر حسني حفلته بغناء "مصر اللى بتضمنا" والتي ألهب حماس الحضور، مطالبًا الجميع بالعمل والاجتهاد ليحقق كل شخص طموحاته وأحلامه مهما كانت الصعاب.