أكد المخرج المسرحي شادي الدالي أن كل نجوم العرض المسرحي "الخلطة السحرية للسعادة" اختاروا ما يحبون تقديمه من رقص أو غناء أو تمثيل لتخرج المسرحية بهذا الشكل الذي وصف بأنه متكامل.

وأوضحت الفنانة فاطمة محمد علي أنها لاول مرة ترقص على المسرح بالاضافة للغناء الذي تميزت به في عدد من الادوار المسرحية، واعتبرت التجربة هذه المرة مختلفة تماما لمشاركتها عدد من النجوم الشباب في مسرحية غير كلاسيكية قدمت فيها الكوميديا والتمثيل الدرامي والغناء وأيضا الرقص.

فاطمة محمد علي أكدت أن شخصية الممثلة المشهورة التي خرجت من قاع المجتمع وحققت ثروة كبيرة مكنتها من السفر والتنقل في كل مكان بالعالم لم يحقق لها السعادة بسبب أن السعادة الحقيقية التي كانت تشعر بها هي قرب الناس من بعضهم البعض لكن في حياه الكومبوند لم تعيش حياة انسانية بها مشاعر أو أحاسيس او تقارب مع الناس.

شادي الدالي أكد أنه سعيد جدا بفريق عمل المسرحية والجمهور الذي يحضر كل يوم العرض ويتمنى أن يتم عرضه في كل المحافظات ثم الانتقال إلى خارج مصر، موضحا أن العرض لمدة اسبوعين فقط على مسرح الهناجر ثم سيتم عرضه مرة اخرى في بعد عيد الفطر.

وعن إشادة الفنانة القديرة سميحة أيوب بالعرض المسرحي فقالت فاطمة "قالت لي يا قرده"، وقال شادي إنها قالت "كان هيفوتني كتير لو ماشوفتش عرض الخلطة السحرية للسعادة" وأنها كانت معجبة جدا بالعرض وقصة المسرحية