قال المشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور النقيب محمد الشربيني ، إن الحالة المرورية اليوم تشهد بعض الكثافات المرورية على مختلف المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة .

وأوضح الشربيني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" الأحد 17 ابريل ، أن هناك كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر عند مناطق رمسيس والوصلة المعلقة وأعلى وزارة المالية بالإضافة إلى وجود بعض الكثافات المرورية للمتجه لمناطق صلاح سالم وحتي مناطق المطار بالإضافة إلى بعض الكثافات المتحركة على عند مناطق نفق الأزهر ،مشيرا إلى أن هناك سيولة مرورية على طريق الاوتوستراد القادم من حلوان تجاه القاهرة و على الطريق الدائري.

وأضاف الشربيني إلى أن الحالة المرورية على الطرق السريعة جيدة فيما عدا وجود بعض الكثافات على طريق مصر إسكندرية الزراعي للقادم من قليوب إلى القاهرة بالإضافة إلى استمرار الأعمال عند الكيلو 23 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي نتيجة الهبوط الأراضي الذي حدث الأسبوع الماضي ويستمر العمل فيه لمدة شهر .

وأكد المشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور أنه الإدارة لم تتلق أي بلاغات بوقوع حوادث تؤثر على الحركة المرورية لافتا إلى انتشار الحملات والأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.