قال اللواء عبد الرافع درويش، الخبير العسكري، إن "أهل الشر الذين يرغبون في تدمير مصر كثر، وعلينا الاصطفاف لمواجهة أهل الشر".

وأضاف درويش في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة" مع الإعلامية إنجي أنور على قناة ten مساء الاثنين، أن "الجميع عليه أن يعرف قيمة مصر، ومهما كان الخلاف بيننا فلا يجب أن يكون على حساب أمنا مصر، وأنا شاركت في 4 حروب، وسيناء أرتوت أرضها بدماء 120 ألف شهيد".

ووجه الخبير العسكري رسالة لمن يريد تخريب مصر، قائلًا: "مصر إذا وقعت فسيقع الوطن العربي، ولن يكون لنا أي وطن بديل، وعلينا الحفاظ على مصر كلها".

وأكد "درويش " أن "المشير الرئيس عبد الفتاح السيسي، حط يده على كفه، وخاض حروبًا أكثر من التي حاربتها من أجل القضاء وإنهاء حكم جماعة الإخوان المسلمين الارهابية ".

وشدد الخبير العسكرىعلى أن "هناك رغبة في تفكيك الجيش المصري، والعمل على خلق مليشيات مسلحة في مصر، والجيش المصري صمام أمان الشرق الأوسط كله".

ودعا درويش إلى من سيشارك في مظاهرات الاثنين، لأهمية الجلوس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعرفة أسباب تبعية "تيران وصنافير" للسعودية، واصفًا توقيت إعلان الحكومة لتبعية الجزيرتين "خطأ"، ومؤكدًا أن "الحكومة أخطأت في إدارة الأزمة، والسعودية ومصر من نسيج واحد".