أحيا السوبر ستار تامر حسني، مساء الخميس 5 مايو، حفلاً غنائيًا ضخمًا، بالجامعة البريطانية في مدينة الشروق، من تنظيم المنتج وليد منصور.

تألق تامر حسني خلال الحفل الذي حضره الآلاف من الطلاب، وقدم عدد من أغانيه المميزة التي أطرب بها جمهوره والتي بدأها بـ «Welcome to the Life»، مرورًا بـ «أنا ولا عارف، وبنت الأيه، وكل حاجة بينا، وريح بالك، ومكنتش مبين، وحضن الغريب، وأرجعلي، ولولا الهوا، وقرب حبيبي».

وحضر الحفل نجم أستار أكاديمي محمد شاهين، الذي وصفه تامر حسني بأنه أفضل الأصوات المصرية، وقاما سويا بغناء «كل حاجة بينا»، وبعدها قام شاهين بتقديم الشكر له، طالبًا من الجمهور التصفيق لنجم الجيل، كما حضر الفنان الشاب محمد سراج ورنا سماحة.

وخلال الحفل، قام الدكتور أحمد حمد نائب رئيس الجامعة بتكريم تامر حسني وإهدائه درع الجامعة لأول مرة في تاريخها بتكريمها لفنان يُحيي حفل بحرمها.

وقدم تامر حسني الشكر لكل القائمين على الحفل، ومنهم مدير أعماله حسام حسني وفرقته الموسيقية ومنظم الحفل وليد منصور وللمصور أحمد كوتي ولإدارة الجامعة والطلاب.

وفي نهاية الحفل، طلب تامر حسني من اتحاد الطلبة والذين ساهموا في تنظيم الحفل، بصعودهم للمسرح بجانبه، وغنوا سويًا «Welcome to the Life» مع نجمهم المفضل، وقام نجم الجيل بالتقاط صور معهم ومع الجمهور بطريقة السيلفي وسط حالة من البهجة.