يستضيف برنامج بوضوح على شاشة الحياة الأولى لمقدمه الإعلامي عمرو الليثي، الأحد المقبل، الفنان أحمد زاهر وزوجته، في حوار فني يتحدث خلاله عن آخر أعماله الفنية المقبلة خلال شهر رمضان والسينما.

كما تتناول الحلقة تجربته مع إنقاص وزنه هو وزوجته، وتألق بناته الصغار في مجال التمثيل، بعد أن لقبه البعض بأبو البنات بعد أن رزقه الله البنت الرابعة.

جدير بالذكر أن احمد زاهر فنان التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد أن سيطر عليه حب الفن والتمثيل.

بدأ زاهر مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل مع المخرج مجدي أبو عميرة، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، وجاءت البداية الحقيقية له بعد أن قدم شخصية حازم في مسلسل الرجل الآخر أمام الفنان نور الشريف وحاز على نجاح كبير، حتى جاء دوره في مسلسل العصيان مع الفنان محمود ياسين ليؤكد على امتلاكه لموهبة فنية متميزة.

ومن أبرز أعمال زاهر التليفزيونية، مسلسلات: (أم كلثوم، وللعدالة وجوه كثيرة، وحديث الصباح والمساء، والحقيقة والسراب، وادم)، كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية، منها: (كلم ماما، وبلية ودماغه العالية، وعريس من جهة أمنية، وكابتن هيما).