أكد رئيس غرفة عمليات مرور القاهرة النقيب رأفت نجم أن الحالة المرورية الخميس 26 مايو ، شهدت كثافات مرتفعة خلال ساعات الصباح على بعض المحاور والشوارع الرئيسية ومنها كوبري أكتوبر، والطريق الزراعي ومنطقة القرية الذكية .
وأضاف نجم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى المصرية" ، أن أغلب محاور مرور القاهرة اتسمت بسلاسة السير ، مشيرا إلى أن هناك سيارة معطلة أعلى كوبري أكتوبر ، ويتم التعامل معها ، بالإضافة إلى أن مداخل القاهرة معظمها لا يوجد بها اختناقات مرورية ، بينما يوجد بعض الكثافات باتجاه معهد ناصر وكذلك ماسبيرو وأيضا أعلى الأتوستراد بالتحديد أعلى نفق الزهراء.
وتابع أن هناك أيضا كثافات مرورية تواجه القادمين من اتجاه حلوان مستخدمين طريق الكورنيش وهناك عدة تحويلات بالقرب من منطقة الحدائق والزاوية والمتجه للخلفاوي وهو مغلق تماما، والبديل شارع سعد الدين ، كما أن طريق المحور مازال يشهد التحويلة المرورية بمنطقة نفق اﻷمن المركزي ﻻستكمال توسعة الحارات.
وأشار إلى أن القادم من ميدان المحكمة والمتجه إلى ميدان هليوبوليس يعاني هناك من عمليات إنشاء محطة مترو الأنفاق والتحويلة مازالت قائمة إلى شارع المنتزة.
وكشف نجم عن وجود حادث تصادم بطريق صلاح سالم أمام الجهاز المركزي للتعبئة واﻹحصاء ما أسفر عن تكدسات مرورية ، موضحا أنه بصفة عامة فإن البلاد تشهد هذه اﻷيام تحسن على بعض المحاور بسبب قلة رحلات الطلاب إلى الجامعات والمدارس.