رئيس جامعة الأقصر يترأس الاجتماع الدوري لمجلس المكتبات 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ترأس الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري رقم 14 لمجلس المكتبات، بحضور أعضاء المجلس.
ناقش المجلس لائحة المكتبات لجامعة الأقصر، بعد مراجعتها واعتمادها، وحدد المجلس مدة 15 يوما كحد أقصى لإعارة الكتب للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين ومنتسبي الدراسات العليا بالجامعة، وكذلك مناقشة أعداد المترددين على مكتبات الجامعة خلال شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكلية الألسن 

كما بحث المجلس إمكانية دعم  مكتبتي كليتي الآثار والفنون الجميلة بما ينقصها من مراجع مهمة وتوفير مخصصات مالية لازمة لشراء المراجع، وذلك بعد الرجوع للميزانية.


كان الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر قد تفقد أمس سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 - 2022 بكلية الألسن، يرافقه كلا من الدكتورة ليلة يوسف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود النوبي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

واطمأن رئيس الجامعة على حسن سير الامتحانات بالكلية، دون حدوث أي مشكلات أو معوقات، وذلك بفضل الالتزام بالخطة التي وضعتها إدارة الجامعة، مشددا على ضرورة الالتزام بالتعليمات  خلال فترة الامتحانات، من بينها عدم اصطحاب الهاتف المحمول، داخل لجان الامتحانات، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي داخل اللجان، وارتداء الكمامة الطبية طوال فترة الامتحان.
 وأكد الدكتور محمد محجوب، على أن تُعلن نتائج الامتحانات خلال 72 ساعة فور انتهاء آخر امتحان في  الكليات على أن تظهر كافة النتائج في موعد أقصاه 10 فبراير المقبل.