سقوط «عصابة أبو تشت» بمخدرات وأسلحة نارية بقنا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أخفى عاطلين كمية من المواد المخدرة، لترويجها على عملائهما، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، واستخدما أسلحة نارية، للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما. 

وردت معلومات لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن قنا، بقيام اثنين من العناصر الإجرامية «لهما معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركز شرطة أبوتشت، بالاتجار في المواد المخدرة. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أمنية من ضبطهما، وبحوزتهما «بندقية خرطوش، بندقية رصاص، عدد من الطلقات النارية، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي»، حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة أبوتشت، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة لحماية نشاطهما الإجرامي والمبالغ المالية من متحصلات البيع.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من إحباط محاولة اثنين من العناصر الإجرامية، لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهما، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت مأمورية أمنية من ضبطهما. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن قنا، قيام شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذان من دائرة مركز شرطة نجع حمادي، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما «31,25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، 260 قرصًا مخدرًا»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار. 
 

اقرأ ايضا | ارتكبو 14 جريمة في 3 محافظات.. لصوص الدراجات النارية في قبضة «مباحث الدقهلية»