محافظ الجيزة يشدد على منع دخول المواطنين غير المطعمين للمنشآت الحكومية

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات بالمتابعه اليومية لتطبيق قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021 بحظر دخول المواطنين إلى المصالح والجهات الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة، إلا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR . 

مؤكدا علي تشكيل فرق للمرور علي الوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية والمراكز التكنولوجية للتأكد من التزام القائمين علي تلك المنشأت بتنفيذ القرار.

اقرأ أيضا| «تعليم الجيزة» تعلن مواعيد امتحانات المستوى الرفيع للغة الإنجليزية| مستند

كما شدد المحافظ علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الصحة ونشر حملات توعيه بأهمية تلقي اللقاح لرفع معدلات السلامه العامه بين المواطنين خاصة وان الدولة المصرية قد وفرت ملايين الجرعات من اللقاحات بمختلف انواعها لتسهيل حصول المواطنين عليه.

ولفت إلى أنه تم توفير وتجهيز العديد من مراكز تلقي اللقاح لتغطية كافه قطاعات المحافظة في اطار التيسير علي المواطنين.  

وناشد محافظ الجيزة جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح حتى الآن، بسرعة التسجيل و التوجه لأقرب مركز ثابت أو متحرك لتلقي اللقاح، حرصاً على سلامتهم، موجهاً بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والحفاظ على التباعد، لضمان سلامة الجميع.