حتما لم ولن يهزم الإرهاب دولة مثل مصر الحضارة.. مصر الإسلام الوسطي.. مصر التي وقفت سدا منيعا ضد المغول والتتار  والهكسوس وغيرهم من الغازين فمصر باقية وسيزول الارهاب ومن يمارسه أو يسانده بالتمويل أو العتاد أو التحريض

عادتها ولن تشتريها هكذا هي قناة الجزيرة أو بالأدق الحقيرة التي حاولت الاصطياد في الماء العكر استغلالا للحادث الإرهابي البغيض الذي استهدف القنصلية الايطالية في وسط القاهرة قبل أيام.
قررت قناة الفتنة أن تصب الماء علي الزيت وأن تطرق الحديد وهو ساخن باجراء مقابلة مع ماتيو رينزي رئيس الوزراء الايطالي وتوقعت أنها فرصة سانحة ليهاجم الرجل المتزن مصر وقيادتها.
المفاجأة أن تصريحات رينزي جاءت علي عكس ما تشتهي القناة اللاعبة مع الإخوان مع سبق الاصرار والترصد.. الرجل صفعهم علي وجوههم التي لا تعرف الخجل بوصفه  الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ «الزعيم الكبير» والوحيد القادر علي «إنقاذ» مصر.. و أن إيطاليا «لن تخاف» ولن تخضع للإرهاب.
والله «برافو» عليك يا رينزي ليس فقط بسبب موقفك الشجاع ضد الإرهاب ولكن لأنك قلبت السحر علي الساحر فهم أرادوها فتنة ووقيعة بين دولتين وشعبين صديقين فأخزاهم الله ورد كيدهم لنحورهم.. فعلوها وغيرها من جرائمهم الإرهابية البشعة  مستهدفين هز صورة مصر أمام الغرب والعالم، لكن رد رئيس الحكومة الايطالية أفحمهم ليعرفون إذا تبقي لهم نذر يسير من المعرفة والعقل أن جرائمهم لن تزيد الشعب والدولة إلا إصرارا علي الاستمرار في مواجهتهم ولفظهم إلي الأبد.
 ليس رينزي وحده من كشف زيف إدعاءاتهم وغدرهم بل جاءت إدانات العالم شرقه وغربه وجنوبه وشماله من إسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والفاتيكان ومن كل دول العالم وبالطبع من أشقائنا العرب الذين دعمونا منذ انطلاقة شرارة ثورة الثلاثين من يونيو.
أقول للقائمين علي قناة الفتنة ومموليها.. ألم  تعون الدرس بعدة كفاكم نشرا للإرهاب فماذا تنتظرون أن يصبح كل أرجاء العالم العربي الذين تنتمون إليه اسما ومكانا فقط  مدمرا ومجزءا لأوصال.. ألم يكفيكم ما حدث ولايزال في سوريا وليبيا والعراق واليمن.. أفيقوا قبل أن يصلكم الطوفان وعندها ستكونون مثل راعي الغنم الذي استأنس بالذئاب.
حتما لم ولن يهزم الإرهاب دولة مثل مصر الحضارة.. مصر الإسلام الوسطي.. مصر التي وقفت سدا منيعا ضد المغول والتتار  والهكسوس وغيرهم من الغازين فمصر باقية وسيزول الارهاب ومن يمارسه أو يسانده بالتمويل أو العتاد أو التحريض.
أقول لكم إنها مصر التي بها خير أجناد الأرض المحروسة بأمر الله تعالي والتي لن تضار مهما دبر الحاقدون.
أقول للحقيرة.. مظاهرات الخمسة أفراد والذين تدعون أنها معارضة مصرية بالآلاف المؤلفة  ضد ما تسمونه انقلابا لن تفيدكم ولم تفد قضيتكم إذا كان لكم قضية من الأساس فالعالم كله أصبح يدرك حجمكم الطبيعي وأنكم مطية يستخدمكم كل من أراد سوءا ببلاد العرب والإسلام.    
لنأخذ جميعا شحنة إرادة من رينزي الذي ألقمهم حجرا لنقف كالجبال أمام أعمالهم الدنيئة.. علينا الاستمرار في حياتنا اليومية نعيش طقوس الشهر الكريم نصوم ونفطر ونتسحر.. نلعب الكرة ونستعد للعيد.. نؤدي أعمالنا باخلاص كل في موقعه.. نستعد للاحتفال مع قيادتنا بحلم القناة الجديدة في السادس من أغسطس القادم.. لنجعل وطننا في أعيننا وقلوبنا ولنعي الأخطار والتحديات التي تحيق بنا من كل جانب.. لنترك كلاب الحقيرة تنبح وقافلتنا تسير نحو البناء والتنمية.. عندها لن يجد الإرهاب أو داعميه أو مموليه موطئا لقدم بيننا وليذهبون لمزبلة التاريخ.
أبسط قواعد المهنية أن تدرك هذه القناة اللعينة ان ما تفعله لا علاقة له بالاعلام في شيء سوي انها مسخ من آلية اعلام الزعيم النازي هتلر أن تقول علي السماء نار والعكس صحيح.
 حروف ساخنة:
- أخلص العزاء في عميد الدبلوماسية العربية الأمير سعود الفيصل الذي لم ولن ننسي مواقفه الداعمة لمصرنا وأمتنا العربية والإسلامية.
‪- ‬ هل حقا ذهب الوفاء ولم يعد؟ سؤال أثاره غياب فنانينا الكبار عن تشييع جنازة النجم المصري العالمي عمر الشريف.
- قرار د. جلال سعيد محافظ القاهرة بفرض غرامة 1500 جنيه علي سائقي التوك توك، جاء في وقته تماما ولعله يجد طريقه للتنفيذ.. وعلي باقي المحافظات الاقتداء بالمحافظ السعيد بعد أن فاقت تجاوزات سائقي التوك توك كل الحدود.
 - جائزة كبري لمن يعثر علي محل إقامة اللاعب الجابوني «إيفونا» الذي تعاقد أخيرا مع الأهلي.. فزورة جديدة من فوازير الكرة المصرية.