عندما نري سهام الإرهاب تنهال علينا من كل صوب وحدب فلابد أن نعي تماما أننا في خطر شديد وإن لم نتحد جميعا لنواجه هذا الارهاب البغيض فسوف تسقط مصرنا الغالية في يد الخونة والإرهابيين، هذا الانقسام الذي نحن فيه الان لابد ان ينتهي والا وقعنا في فتنة يضرب فيها بعضنا رقاب بعض.
وما يحدث الان في الربيع العربي!! يؤكد ما أقوله.. إننا شعب واحد في معركة مصيرية، فبنا تقف مصر علي قدميها وبغيرنا تنهار وتقع.. ان جيشنا الرابض علي الحدود يتربص به الاعداء كي يتخلصوا منه، فليعلم الجميع انه الجيش الوحيد الباقي في الوطن العربي واذا لم نحافظ عليه ونقف خلفه وبجانبه سيحدث فينا ما يحدث مع ابناء سوريا الذين أسرهم داعش وباعوهم سبايا وذلك نتيجة انهيار الجيش وخلق أوهام ما يسمي بالجيش الحر.
ثم ما رأيكم فيما حدث بالقنصلية الايطالية؟ هل هذا المشهد أعجبكم أم تحبون أن تروا مثل هذا مرة ثانية؟ يا مصريون.. اذا أردتم ان تغضوا الطرف عن هؤلاء القتلة فسيأتي يوم تقعون في قبضتهم ويتخلصون منكم في النهاية لأنكم كنتم التهم التي كانوا يستخدمونها في حربهم ضد بلدنا الغالي، أما اذا عدتم الي صوابكم ووقفتم بجانب جيشكم في محاربة الإرهاب فسوف ننتصر بإذن الله ونصر الله قريب، أما ما ترونه من فساد- يتحجج به اولئك الناعسون في سباتهم السقيم- فسنقضي عليه بتكاتفنا معا.. المهم أن تكون لنا دولة أولا ثم بعد ذلك نكافح الفساد ونحاسب المفسدين.. لذلك أصرخ فينا: أفيقوا يرحمكم الله.