شاهدت وزيرالنقل والمواصلات في مؤتمر صحفي يلقي البيان التالي علي شعب مصر...!!
«أتقدم باسمي وباسم كل المسئولين في وزارة النقل والمواصلات والهيئات التابعة لها والجهات المتعاونة معها، باعتذار واجب للشعب المصري لما وقع عليه من ضرر جسيم بسبب إغلاق طريق العلمين المؤدي للساحل الشمالي في توقيت خاطئ وغير مناسب وهو وقت الذروة للأعياد والمصايف فضلاً عما سببه سوء حالة الطريق قبل إغلاقه من حوادث وإزهاق أرواح غالية.
ومن باب الشفافية قمت بإعداد تقرير شامل عن الأسباب التي أدت لهذا الخطأ وتحديد المسئوليات لكل جهة، سوف يقدم لمعالي رئيس وزراء مصر لدراسته ومن ثم اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن عدم تكرار الخطأ، وسوف يتم عرض ملخصه علي الجمهور من خلال وسائل الإعلام الرسمية.. وبدون أدني قدر من المواربة أو المراوغة أتحمل المسئولية الكاملة عن ذلك الخطأ بصفتي المهنية كوزير مسئول عن هذه الوزارة الخدمية.
ولذلك سوف أرفق مع التقرير المقدم لمعالي رئيس وزراء مصر استقالتي من المنصب الذي يتشرف بخدمة الشعب المصري وذلك لأعفي الحكومة من أي حرج وأترك المجال لاختيار الأكفأ لخدمة مصر والمصريين.
وسوف أعود لمقعدي بين محبي هذا الوطن وخادميه كلٍ في موقعه.. حتي إذا نلت شرف تكليفي مرة أخري أعد ببذل المزيد من الجهد والعطاء وفق رؤية شاملة أكثر التزاماً.
اعتذار واجب احتراماً لهذا الشعب وحباً لهذا الوطن...!!»
ثم استيقظت فجأة علي صوت بنتي الصغيرة، زينة، تناديني «يالا يا بابا، إصحي بأه هنتأخر، إنت مش قلت لازم نتحرك بدري قوي بعد الفجر علشان الزحمة، يالا يا بابا يالا»..
خسارة.. صحتني من أحلي نومة وأحلي حلم.. كنت باحلم إن أنا إنسان في وطن يحترم شعبه... خسارة يا مصر.. أم خسارة فيكم مصر.. أحلي الأوطان............!!