ــ النجم محمد صلاح.. نجحت في حفر اسمك في قلوب الإيطاليين بأدائك الممتميز مع فريق فيرونتينا، فهل ستنجح في محو اسمك من قلوب الإيطاليين بالجري وراء الأندية الأشهر.. أثبت مكانك يا صلاح وأكد مكانتك في الكرة الإيطالية مع الفيولا الموسم القادم وستسعي لك الأندية الكبيرة في انجلترا وأسبانيا وليس إيطاليا فقط.
ــ الانسان محمد صلاح.. هل نسيت خديجة أبنت زميلك الراحل خالد عبدالسلام رفيق ضربك بنادي المقاولون، والتي فقدت والدها ووالد والدها في حادثة واحدة ــ وأنت تعلم ــ ؟.
ــ المهندس خالد عبدالعزيز.. وزارة الشباب في سباق حقيقي مع الزمن والظروف من أجل إبعاد الشباب عن التعصب.. وتعيد تطوير مراكز الشباب وتنفق الملايين من أجل هذا الهدف.. وتأتي إدارات الأندية الشعبية وخاصة الأهلي والزمالك وما يتبعها من إعلام خاص مثل مجلات الناديين أو المواقع الإليكترونية أو إعلاميين تابعين للناديين.. ويبثون السموم ويكيلون الاتهامات والشتائم للآخر مما يؤثر علي الشباب من مشجعي الناديين، ليكونوا وقودا لحرب نحن في غني عنها في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلدنا الحبيب مصر، فرجاء ضبط أداء وتصريحات إدارات الناديين.
ــ إدارة الناديين الكبيرين.. لا أحد ينكر الجهود التي تبذلونها من أجل رفعت ناديكم، لكنني لاحظت أن هذه الإدارات تعمل بفكر المشجعين ــ الهواة ــ وليس فكر المحترفين، فأين الفريق أول عبدالمحسن مرتجي والمايسترو صالح سليم بل والكابتن حسن حمدي، وأين المهندس حسن حلمي والدكتور كمال درويش؟
ــ هل صفقات الأندية وخاصة الأهلي والزمالك تدار بأموال الشعب أم بغسيل أموال؟
ــ ماذا ستفعل إدارة الأهلي مع المنقذ مبروك وحتي إذا هزم الزمالك؟
وماذا ستفعل إدارة الزمالك مع البرتغالي فيريرا في حال خسارته من الأهلي رغم فوزه للدوري لأول مرة منذ 11 عاما؟
ــ سؤال لإدارة الأهلي والزمالك: هل اقتصر جيل 95 و97 علي محمد هاني ورمضان صبحي ومصطفي فتحي فقط؟