ذهبت إلى موسكو وعدت وفى دماغى ذلك اللوغاريتم الذى لم أجد إجابة له أرجوكم أن تحلوه معى وفقا للمعطيات التالية :الارهابيون فجروا فى سماء سيناء طائرة مدنية روسية أسقطت ضحايا روح كل ضحية منهم بكل أرواح الدنيا..قررت روسيا ومعها عذرها وقف سياحتها ورحلات الطيران من وإلى مصر..أسقطت تركيا فى حركة غدر مقاتلة روسية أثناء مهمة لها ضد مواقع الارهابيين فى الأراضى السورية..نظمت مجموعة روسية ورشة عمل عن الصحفيين المسلمين ومقاومة المتطرفين وكان السفر من مصر التى تعرضت للارهاب عبر تركيا وشركة الطيران التركية.. ادينى عقلك !
معادلة مقلوبة:
انتهت المباحثات السداسية حول سد النهضة بالخرطوم دون اتفاق..وجولة جديدة فى 27 ديسمبر.. هكذا كان العنوان..لم يجذبنى ذلك الخبر فقد كان متوقعا، ربما لأنى قد تعايشت مع ذلك العنوان لمرات ومرات.. الذى توقفت عنده هو تلك التعليقات التى صبت اللعنات على الشقيقة السودان وجاء تعليق أحد السودانيين أو من زعم أنه سودانى وكأنه صب البنزين على النار.. أرجوكم توقفوا عن استخدام هذه اللغة عن السودان ومع السودانيين خاصة أن حساسية أهلنا هناك صارت شديدة..لا ∩تتشطروا∪ على السودان فإثيوبيا أمامكم!
نادية والصوت النادى!
أوقات رائعة قضيتها مع الصوت ∩النادى∪ نادية مصطفى فى ضيافة الإعلامية منى الشاذلى.. فرق كبير بين شعورك بالجلوس فوق سحابة تظلك سماء زرقاء صافية وبين تلك الأصوات التى نعيش معها والتى تجعلك تشعر وكأنك تجلس فى ∩قفص∪ فى جنينة الحيوانات!
تعليم! :
وزير التعليم الدكتور الهلالى قاد مسيرة فى شرم الشيخ تضم ألفى معلم بهدف دعم السياحة.. ويقال إنه بعد انتهاء الازمة الحالية سيقوم العاملون فى قطاع السياحة برد المجاملة وتنظيم مسيرة لمقر الوزارة لدعم التعليم.. ياعم ∩ادعم روحك الأول∪!
تبول.. تعيش!
الخبر يقول: طور الباحثون فى مركز بريستول للطاقة الحيوية بانجلترا جوارب يمكنها توليد الطاقة عند ضخ البول عليها،بحيث تعطى اشارة فى حالات الطواريء ويتم التحرك لمصدر الاشارة وانقاذ صاحبها..وهكذا يصدق المثل ∩إللى معملوش بيبى ماتوا∪!
كلمة فى نفسى:
المقال لا يخلو من معادلات..ولكنها هذه المرة محلولة..فمن أجل تحقيق الاستقرار فى الدولة المصرية.. تم الابقاء على كل القمامة فى الشوارع السياسية !
كلام توك توك :
ناس كلامها تمام..وناس تمامها كلام!
إليها :
كلما أحببتك أكثر..كان قربى من الله أكبر.