25 مليون جنيه تكلفة مبدئية لترميم وإعادة ميدان نهضة مصر وإصلاح التمثال والنصب التذكارى بعد التلفيات والحرق والتشوهات التى حدثت من جراء ما قامت به الجماعة الإرهابية أثناء الاعتصام بالميدان.. 25 مليون جنيه من ميزانيه وقلب الشعب المصرى الكادح الذى يعانى من الفقر والبطالة والغلاء.
وكنت قد كتبت من قبل عن مصادرة أموال الجماعة الإرهابية وأموال قادتها لصالح الشعب المصرى لاستثمارها فى الإنفاق وإصلاح عمليات التخريب.
رئيس الحكومة السابق المهندس إبراهيم محلب أعلن فى أولى أيام توليه رئاسة الحكومة أعلن أن حكومته تفكر وبشكل جدى فى مصادرة أموال أعضاء الجماعة الإرهابية والصرف منها على إصلاح ما قامت به من تخريب.. وتمر الأيام والشهور ويأتى رئيس وزراء جديد والحكومة تفكر وتفكر ولم تنفذ أى من وعودها وتظل الدولة والشعب المصرى يتحمل الأعباء وتعويض وإصلاح ما تم تخريبه بدلا من استغلال هذه الأموال فى محاولة القضاء على الفقر وإصلاح العشوائيات وإنشاء مصانع ومشاريع لتشغيل الشباب فى محاولة للقضاء على البطالة.
والآن بعد اكتمال الاستحقاق الثالث فى خارطة الطريق باكتمال انتخابات مجلس النواب. آمل أن يتم طرح هذا الملف المهم ويتبناه المجلس وإقرار قرار بقانون بمصادرة أموال الجماعة الإرهابية والصرف منها على ما تم تخريبه بدلا من الاحتفاظ بهذه الأموال مجمدة فى البنوك ليخرجوا من السجون واستغلالها ضد الشعب المصرى مرة أخرى.
همسة
حملات إغلاق الملاهى الليلية داخل المناطق السكنية وبين العمارات جهد تشكر عليه شرطة السياحة وشرطة الآداب ولكن المتابعة المستمرة واجبة حتى لا تعود ريمة لعادتها القديمة بعد أن تهدأ الأمور ونسيان حادث العجوزة.