طالب مسئولي إستاد الجونة من النادي الأهلي دفع المستحقات قبل لقاء الإسماعيلي المقرر إقامته عصر الأربعاء 22 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز . وجاء ذلك بعدما تلقي النادي الأهلي خطاب من إدارة الجونة يفيد بتسديد مبلغ وقدرة 50 الف جنية نظير إيجار ملعب الجونة بالغردقة والتي تقام عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي.
أخبار الرياضة

في قلب المونديال.. برونو فيرنانديز يحسم موقفه من العروض السعودية
فتحي يشيد بأداء شابات اليد بعد الفوز على الهند ويطالب بمواصلة العمل ببطولة العالم
اتحاد السلة يضع خارطة طريق المرحلة المقبلة





