شهروا بـ 20 سيدة| تأجيل محاكمة «عنتيل الصعيد» وأخرين لأكتوبر المقبل 

تأجيل محاكمة عنتيل بني مزار الي دور أكتوبر المقبل 
تأجيل محاكمة عنتيل بني مزار الي دور أكتوبر المقبل 


أجلت محكمة جنح بني مزار، شمال المنيا، الإثنين، جلسات محاكمة، "أ، و" – 45 سنه"مقيم بمدينة بني مزار، المعرف إعلاميًا بـ" عنتيل الصعيد" والمتهم بارتكاب الفعل الفاضح وإشاعة الفاحشة، إلى جلسة دور شهر اكتوبر المقبل، للاطلاع والمرافعة .

 كان المستشار ابو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا ، قد احال المتهم إلى محكمة جنح بني مزار، و3 متهمين أخرين إلى المحاكمة الجنائية، لقيام باقي المتهمين، بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة ،تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.


يذكر أن وزارة الداخلية قد اصدرت بيان ذكر فيه، إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة "عنتيل الصعيد" بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض «"العنتيل" ابتزازهم له والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

وأكدت الوزارة في بيان لاحق أنه تم القبض على 4 متهمين، بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع "تويتر"، ينشر صورا ومقاطع فيديو، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة "مخفى وجوههن"، وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالي بمحل سكنه.

اقرا ايضا / ضبط 75 مخالفة مخابز بمركز أبو قرقاص بالمنيا